الجمعة ١٩ يونيو ٢٠٢٦
أخبار دولية

أمريكا: المحادثات الإسرائيلية اللبنانية ستعقد في واشنطن الأسبوع المقبل

أمريكا: المحادثات الإسرائيلية اللبنانية ستعقد في واشنطن الأسبوع المقبل
الموعد بوست - وكالات

اعلنت وزارة الخارجية الأمريكية ​أن الجولة المقبلة ‌من المحادثات اللبنانية الإسرائيلية ستُعقد ​في واشنطن من ​23 إلى 25 ⁠يونيو حزيران، وذلك ​عقب اتصال بين ​وزير الخارجية الأمريكي ماركو روبيو والرئيس اللبناني ​جوزاف عون.

وقال ​المتحدث باسم الخارجية الأمريكية تومي ‌بيجوت ⁠في بيان إن روبيو "شدد مجددا على ضرورة نزع ​سلاح" ​حزب ⁠الله وأكد دعم الولايات ​المتحدة "لجهود الحكومة ​اللبنانية ⁠لإقامة دولة لبنانية ذات سيادة كاملة ⁠تعيش ​في ​سلام مع جميع جيرانها".

شارك هذا الموضوع
→ المقال التالي
ترامب يتوجه إلى كامب ديفيد وسط مساع لإبرام اتفاق نهائي مع إيران
المقال السابق ←
الذهب يتجه لثالث خسارة أسبوعية وسط مؤشرات على تشديد السياسة النقدية في أمريكا